sadasaida.com
 

الصفحة الرئيسية / المحفوظات في الممنوع / يوتيوب: غرب كافر وداعر بمصر .. وسعودي يسدد مخالفات الملك !

يوتيوب: غرب كافر وداعر بمصر .. وسعودي يسدد مخالفات الملك !
05 May 2012 03:30 pm


قصة مواطن سعودي قام بسداد مخالفات مرورية مسجلة على الملك عبدالله بن عبدالعزيز،
برزت مجموعة من التسجيلات عبر موقع يوتيوب، أبرزها قصة مواطن سعودي قام بسداد مخالفات مرورية مسجلة على الملك عبدالله بن عبدالعزيز، إلى جانب نقاش حول ليبرالية "الغرب الفاجر،" وانسحاب داعية إسلامي على الهواء في مصر، بالإضافة لسقوط فنان تونسي عن الحبال في برنامج للمواهب، واستعراض سوري في كندا استعداداً لـ"ساعة الصفر" الثورية.
وفي مصر، احتل مقطع فيديو للداعية الإسلامي، صفوت حجازي، مراكز متقدمة على صعيد المشاهدة، بعد أن تابعت قرابة 70 ألف شخص خلال ساعات من رفعه، يظهر فيه حجازي وهو ينتقد التلفزيون المصري وينسحب على الهواء من برنامج "نادي العاصمة" بسبب منع ظهور المرشح السلفي المستبعد من الانتخابات الرئاسية، حازم صلاح أبوإسماعيل.
وتوجه "Mahmoudsupzero" بالتحية لحجازي بسبب موقفه قائلاً: "راجل ابن راجل يا شيخ، بينما قال "yasersyr2011 " معلقاً: "الله يفضحهم أكثر وأكثر.. لا معنى لإسقاط النظام إن لم تسقط جميع منظوماته ومؤسساته وعلى رأسها المؤسسات الإعلامية."
وكتب "kookowawa800" قائلاً: "أليس من حق الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل أن يظهر في تليفزيون بلده للدفاع عن نفسه مثله مثل الكثيرين ..وذلك بعدما ذهب للقضاء وأنصفه القضاء وخذله الإعلام؟" ولكن "MOLTOzamayz" لم يعجب موقف حجازي فقال: "يا سلام.. يعني أنت رافض الوجود في مبنى منع منه أبواسماعيل مش علشان إنه كان أداة قذرة في يد النظام وساهم في تضليل الشعب وساعد على قتل الثوار."
كما برز مقطع حاز على قرابة 45 ألف مشاهدة خلال أقل من يومين، يظهر فيه الصحفي المصري المعروف، إبراهيم عيسى، وهو يناقش عبر برنامج تلفزيوني ما جاء في كتاب لشخص مؤيد لجماعة الإخوان المسلمين، اعتبر فيه أن الليبرالية تبيح الانحراف الأخلاقي و"الكفر والدعارة."
وقام عيسى بالسخرية من صاحب الكتاب بشكل لاذع، فاستعرض مجموعة من البضائع الأجنبية التي لا يمكن للناس اليوم الاستغناء عنها، وبينها الأدوية وأجهزة التلفزة وحتى أدوات الصلاة مثل البساط والبوصلة، وهي كلها مصنوعة في الخارج، كما عرض كرسي حمام قائلاً إن كل هذا من اختراع الغرب.
ويبدو أن الحلقة لم تعجب "mohamedelazouni010" وعلق قائلاً: "إبراهيم عيسى مشكلته إنو فاكر إنو بيفهم والناس كلها أغبياء، بصراحة أنا مش شايف أي مشكلة في كلام (صاحب الكتاب) حرية الدعارة والفجور دي بقي اللي وجعتة اوي؟؟ أوية بتوع الليبرالية معندهمش مشكلة في الدعارة والفجور مش معني كدة انهم بيعملوا دة. لا، هو قال معندهومش مشكلة، يعني لو شاف واحد بيعمل كدة بالنسبة لمعتنقي الفكر الليبرالي هيقولك حرية شخصية !!"
أما "shevoshooter" فقد أيد عيسى بالقول ساخراً: "ده حتى السوسته (السحاب) من اخترعها غربي فاجر كافر لدواعي الفجور والزنا... حاجة تحزن والله،" في حين لفت "TheMidonido" إلى مشهد كرسي الحمام بالقول: "وإيه علاقة المسالك البولية برأيه في الفكر الإسلامي والليبرالية؟ معلش احنا بنتكلم لا مؤاخذة."
وفي السعودية، برز فيديو لبرنامج على قناة روتانا، ظهرت فيه قصة لمواطن سعودي ذهب لتسديد مخالفاته المرورية، ولكنه أدخل رقماً خاطئاً في الجهاز لتظهر له السجلات الخاصة بالعاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والتي تحتوي على 14 مخالفة.
وقام المواطن بتسديد مخالفات الملك لشدة حبه له، كما أعرب عن اعتزازه بهذه الصدفة التي أثبتت له بأن القانون يسري على الجميع في المملكة، فتُسجل مخالفات مرورية على الملك كما تُسجل على المواطن العادي، ورفض محاولات تعويضه عن الأموال التي دفعها.
وقام واضعو الفيديو بإزالة خدمة التعليق على المقطع، فما كان من آخرين إلا أن رفعوا نسخاً أخرى للفيديو من أجل التعليق عليها، وهي بالطبع روابط بديلة حصلت على نسبة أقل من المشاهدة.
وعبر إحدى تلك الروابط، علق " slgJJl" قائلاً: "ودي أصدق بس شي ينبلع وشي ما ينقلع ولا ينبلع، تعميم وزارة الداخلية ينص على ألا تُسجل المخالفات على الأمراء والوزراء والوفود عالية المستوى." وفي الإطار عينه قال"zaqwer4040": "جاني شلل أطفال من القصة.. الملك ما يمشي إلا في موكب لكن الله يقلع ساهر (نظام مراقبة مروري) اعترض الموكب وصور سيارات الديوان الملكي."
ولكن "fafta71" رد على من استغرب وجود مخالفات على الأمراء بالقول: "لا أريد أن أقول عنك كذاب لكن غير صحيح. الأمراء تسجل عليهم مخالفات مرورية و شفتها بنفسي. إن كنت صادقا و شفت تعميم الداخلية إللي تقول عليه ورينا إياه أو دلنا عليه،" بينما قال "mosaed4226" :" الملك عبدالله نسدد عنه بأرواحنا الي هي أغلا من أموالنا."
ومن تونس، حصل فيديو لشاب يدعى رضوان الشلباوي على قرابة 50 ألف مشاهدة، بعدما التقطته الكاميرا وهو يسقط خلال عرض على الحبال على الهواء في برنامج "Arabs Got Talent 2012" وتعرض لإصابات طفيفة في وجهه ورأسه، ولكنه عاد إلى المسرح بعد نقله للمستشفى لفترة، مؤكداً نيته مواصلة المسابقة.
وكتب "stephan379" قائلاً: "المهم الإصرار والعزيمة.. الحمد لله على سلامتك وانهض انفض عنك الغبار وتقدم إلى الأمام تحية لكل شخص مكافح ومناضل في حياته."
أما "Ayman Ahmad" فقال: "الله يشفيه . بس ليه يشارك مره ثانية؟؟؟" بينما دافع "Algarni0707" عنه بالقول: "الحبل انقطع !! وليس خطأ فنيا من اللاعب.. مشكله صراحة."
ومن سوريا، حظيت مشاهد قيل إنها مصورة بكندا على قرابة 60 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام، ظهر فيها عدد من الشبان والشابات وهو يضعون على وجوههم أقنعة بلون العلم السوري الخاص بالثورة، ويرتدون شعارات تدعم "الحرية" بسوريا، وقاموا بأداء عرض في الشارع من أجل لفت الأنظار لقضيتهم، وتحضيراً لـ"ساعة الصفر" التي أعلنت عنها المعارضة من أجل إطلاق تحرك واسع على الأرض.
وأعجب العمل المشترك "FreeMySyria2011" الذي قال: "عمل رائع ومدهش وأتمنى تكراره في اكبر عدد من العواصم،" وفي الإطار عينه قال "husainzaki1" معلقاً: "أتحدى أن تعطوني سبب واحد يجعلني لا أفخر أنني سوري، وأنا أعطيكم ألف سبب يجعلني أفخر أنني سوري."
أما "XxTheSwordxX" فقال: "روعه.. السوريون إبداع وإتقان، علمتم العالم كل أنواع النضال إن كان سلميا أو مسلحا، إبداع مع قلة إمكانياتكم، الله ينصركم يا أحلى شعب عربي.. تحيه من الجزائر."

 


تعليقكـ
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضغط هنا لأضافة تعليق.

أخبار من نفس القسم

  • كيف حاول صناع السكر خداع البشر طوال نصف قرن؟
  • الدفاع الروسية: التحالف الدولي رفض قصف الدواعش وأمن حماية لهم في البوكمال
  • شهود عيان: الولايات المتحدة قامت بإجلاء قادة "داعش" من الميادين
  • أنور عشقي يكشف في مقابلة مع RT عن وجود علاقات بين السعودية وإسرائيل ويحدد طبيعتها
  • قاتل صامت" يودي بحياة 9 ملايين شخص سنويا!
  • الدفاع الروسية تنشر أدلة على تواطؤ القوات الأمريكية مع "داعش" في دير الزور
  • مسؤول روسي: إجلاء القوات الأمريكية لقادة داعش من دير الزور واقعة ثابتة 100%
  • تسريب معلومات شخصية لجواسيس وضباط الاستخبارات الأمريكية على الإنترنت
  • أسطورة أبو حفص الإسرائيلي الذي يؤم الليبيين؟
  • مجتهد": ثروة الأمير مشعل تساوي ميزانية دول
  • آخر الأخبار المضافة في الموقع

  • بلدية صيدا أضاءت نجمة صيدا بأنوار الزينة الميلادية
  • أسامة سعد يستقبل سفير الجزائر في لبنان أحمد بوزيان
  • رجلان من آكلي لحوم البشر يقتلان شابة بعمر الـ 24 ويأكلان اعضاءها
  • العلماء يكشفون حقيقة علاقة الكلمات المتقاطعة بمنع الخرف
  • لبنانيون يقيمون استراحة "شاي ونرجيلة" على بعد أمتار من القوات الإسرائيلية
  • راغب علامة يطالب بمحاسبة نائب لبناني
  • ابتكار هلام يمنع عودة الأورام الخبيثة بعد التدخل الجراحي
  • علماء روس يبتكرون دواء لعلاج انفصام الشخصية
  • مبادرة من هيئة المتابعة الأهلية "همة" لطلاب مدرسة الرشدية في صيدا
  • صلاة أبدية في هولندا لمنع ترحيل اللاجئين