sadasaida.com
 

الرئيسية / المحفوظات في الممنوع
الماسونية والصهيونية ووجود اراء مختلفة ما هو الا لعبة , فالكل يعمل بجدول اعمال واحد.
30 November 2011 06:31 pm
محاضرة الباحث الاستوني يوري لينا عن الماسونية والصهيونية واجوبته عن اشئلة الصحفيين المتواجدين ذات مرة ذكر تشومسكي ان النخبة الحاكمة تتطلب انظمة شمولية لتنفيذ خططها , واما اليوم فليس هنالك حاجة الى هذه الانظمة الدكتاتورية,


التلوث في لبنان ضاعف الاصابة بالربو عند الاطفال والنتيجة جيل من "المشوهين رئوياً"
30 November 2011 12:35 pm
قد يكون الربو مرضاً مألوفاً في لبنان، ولكنّ الحقيقة أنه ليس سوى واحداً من قائمة طويلة من الأمراض الصدرية التي يسبّبها تلوث الهواء في لبنان، والذي تشير الاحصائيات إلى أنه تخطى كلّ التوقّعات. وقد باتت هذه الأمراض تظهر بنسب مرتفعة لدى اللبنانيين،


سجون النساء في لبنان: تحسينات دون المستوى في الصحة والطعام والمنامة
30 November 2011 12:19 pm
أظهر «دليل العمل داخل سجون النساء»، الذي أعدّه «معهد الدرسات النسائية في العالم العربي»، أن أوضاع السجون متشابهة في الدول العربية، لأن معظمها تم بناؤه في نهايات القرن التاسع عشر أو بدايات القرن العشرين. وقد شيدت في الأصل لكي تكون مراكز شرطة أو ثكنات عسكرية، أو اسطبلات للخيل.


كهرباء لبنان يجب أن تكون إحدى عجائب الدنيا السبع
29 November 2011 02:39 pm
يقول المثل الشعبي: " رضينا بـ الهم والهم ما رضي فينا "، وهذا هو حالنا مع كهرباء لبنان، التي تأقلمنا مع تقنينها، لا بل وأكثر، لقد حفظنا مواعيد انقطاع الكهرباء ورتّبنا حياتنا على هذا الأساس، فبتنا لا نستخدم المصعد الكهربائي عند الساعة السادسة لأن الكهرباء ستنقطع،


ظاهرة انتشار الدواء المزور في لبنان خطر مميت يُقلق مضاجع المواطنين
25 November 2011 12:33 pm
تعتبر ظاهرة الدواء المزور من اكثر الجرائم خطورة على صحة الفرد والمجتمع نظراً لآثارها الكارثية التي تسبب تدهور الصحة العامة وربما الوفاة. الدواء المزور منتج صنع عن قصد ليضلل المستخدم النهائي، سواء كان مريضاً ام مسؤولاً صحيا،


حزب الله اعتقل عشرات العملاء لـ السي آي إي بعد أن رصد اجتمعاتهم في أحد فروع بيتزا هات المزدحمة
24 November 2011 02:15 pm
أقر مسؤولون حاليون وسابقون في الاستخبارات الاميركية بكشف عشرات الجواسيس من عملاء وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية "سي آي إي" واعتقالهم في إيران وعلى ايدي "حزب الله" في لبنان وبثت شبكة "إي بي سي نيوز" الأميركية


القضاء اللبناني لم يتبلغ أي شيء بشأن عملاء الـ"سي آي اي" الذين قبض عليهم حزب الله
23 November 2011 02:51 pm
اكتفى مصدر قضائي بالتأكيد ردا على سؤال لـ"الشرق الأوسط" حول موضوع العملاء من الاستخبارات الاميركية الذين كشفهم حزب الله، ان القضاء اللبناني لم يتبلغ أي شيء رسميا ولم يتسلم من الأجهزة المختصة أيا من الموقوفين.


العيون المثيرة محظورة في السعودية
21 November 2011 05:47 pm
أكّدت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) في السعودية على أنها ستجبر النساء على تغطية عيونهن، خصوصاً "المثيرة للفتنة". وقال المتحدث الإعلامي باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حائل (شمال) الشيخ مطلق النابت،


ملف المجلس المذهبي الدرزي والاوقاف...
20 November 2011 03:15 pm
ملف المجلس المذهبي الدرزي والاوقاف... ماذا يجري داخل الطائفة الدرزية؟ العائدات من مصادر الدخل تراجعت ما بين 2008 و2009 أكثر من مليار ونصف ليرة الأوقاف الدرزية من أغنى الأوقاف في لبنان وموجوداتها تفوق الـ 6 ملايين دولار حاليا خلافات حادة تعصف بالمجلس المذهبي وأراض أعيدت لبعض المحظيين بتسويات زهيدة


الأمير طلال بن عبدالعزيز يعلن استقالته من هيئة البيعة
17 November 2011 04:37 pm
أعلن الأمير السعودي طلال بن عبدالعزيز، الأخ غير الشقيق للملك عبدالله، اليوم الأربعاء، استقالته من "هيئة البيعة" التي تتولى مسئولية اختيار ولي العهد في السعودية. وكتب الأمير طلال في موقعه على شبكة الإنترنت: "أعلن الأمير طلال بن عبدالعزيز استقالته من هيئة البيعة بعد أن رفعها للملك عبدالله"،


فقراء لبنان يزدادون سنوياً بصمت في غياب الإحصاءات الحديثة
16 November 2011 05:03 pm
تعتبر ظاهرة الفقر إحدى المشكلات الأساسية التي يواجهها لبنان في مرحلة ما بعد الحرب، وبخاصة أن هذه الظاهرة تترك آثارها على مختلف الصعد الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.