sadasaida.com
 

الرئيسية / عالم حواء
إعرفي شخصيّتك… من حبّك للألوان
09 June 2012 02:38 pm
اللّون الأخضر الّذي يبعث في نفس الإنسان كثيراً من البهجة والسّرور. كذلك، إنّ الشّخصية الّتي تفضل اللّون الأخضر هي شخصيّة متسامحة متفاهمة وحليمة .. يمكن الوثوق بها لبساطتها ووضوحها .. وهو لون الفنّانين على اختلافهم ،


نجوى كرم: أي فنانة تدعي عدم لجوئها إلى عمليات التجميل كذابة
07 June 2012 01:49 pm
صفة اللانظافة تنطبق على مختلف المجالات وليس الفن وحده، قائلة هناك نسبية في كل شيء، ففي الفن والإعلام والطب وغيرها من المجالات يوجد السيئ والجيد هناك نساء يعتقدن أنهن إذا تخطين سن الثلاثين، فلن يرغب بهن أحد هذا منتهى “العيب” والسخافة لأن المرأة تكون قد تحولت إلى سلعة لاستقطاب الرجل “طالب القرب


المذيعــة اللبنانيــة منى أبوحمزة المذيعة صاحبة أجمل عيون
06 June 2012 03:39 pm
اختار عدد من الجمهــور المذيعــة اللبنانيــة منــى أبــوحمـزة لتكون المذيعة صاحبة أجمل عيون فــي الاستطــلاع الأسبوعي الذي يجريه موقــع «انا زهـرة»، حيـــث نالــت منى أبو حمزة أعلى نسبــة أصــوات بلغــت 40% تلتها مذيعة برنامج «آراب أيدول»


أجمل 10 نساء في العالم... صور
05 June 2012 09:57 am
حصلت النجمة الأمريكية بيونسيه على لقب "أجمل نساء العالم لعام 2012"، وذلك في استطلاع لمجلة "بيبول" الأميركية. بينما جاءت الممثلة الكولمبية صوفيا فيرغارا في المرتبة الثانية وهي لا تخجل من وصفها بالمثيرة لان هذا الامر فتح لها ابواباً كثيرة، واحتلت الممثلة الشقراء شارليز ثيرون المرتبة الثالثة.


هل لباس البحر يجعل النساء أقل ذكاء؟
04 June 2012 03:55 pm
نسبت إحدى الصحف البريطانية لأخصائى نفسي جامعى قوله أن ارتداء لباس البحر المسمى بلبكيني يقلل من درجة ذكاء السيدات, و ان هذا يظهر بوضوح اكثر كلما اتسمت المراة بقدر اعلى من الذكاء. و أضافت الصحيفة, في تقريرها أنه كلما كشفت المراة جزء اكبر من جسدهايجعلها ذلك غير قادرة على اداء أكثر المهام العقليه بساطة.


زوجة الوليد بن طلال.. سفيرة للنوايا الحسنة بأمريكا
31 May 2012 12:05 pm
واشنطن- منحت منظمة السلام العالمى بالولايات المتحدة الأمريكية، الأميرة السعودية أميرة الطويل، نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، وسام سفيرة النوايا الحسنة للسلام بأمريكا، وهو عبارة عن وسام النجمة الذهبية وشهادة سفيرة النوايا الحسنة للسلام.


استغلال لجسد المرأة؟
27 May 2012 10:57 am
لطالما شهدت الساحة الإعلانية فوضى عارمة في لبنان، وقد يرى الشخص الذي يسافر على طول الخط الساحلي -خاصة شمال بيروت- "غابة" من الدعايات، تنوّعت أشكالها وحجمها والمنتجات التي تسوّقها. لكن اللافت في ذلك وبشكل كثيف استخدام الوجه الأنثوي


الاماراتيات يبتعدن عن موائد الطعام حفاظاً على أجسامهن
20 May 2012 05:02 pm
أكدت دراسة حديثة أن بعض الشابات الإماراتيات يتبعن نظاماً غذائياً صارماً أو لا يحصلون على ما يكفي من المواد الغذائية خوفا ًعلى صورة جسمهن كما أنهن لا يمارسن الرياضة بما يكفي.


مي حريري: السوريون لا يعرفون قيمة بشار الأسد
19 May 2012 01:30 pm
كدت الفنانة اللبنانية مي حريري أن مواطنتها نجوى كرم هي رقم واحد في لبنان، وأنها تغار من نجاحها، فيما رأت النجمة هيفاء وهبي أجملَ فنانة في الوطن العربي بلا منازع. وفيما شددت على أن الشعب السوري لا يعرف قيمة الرئيس بشار الأسد، أيَّدت ثورات الشعوب العربية في مصر وتونس وليبيا،


المصريات لا يؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة
15 May 2012 05:04 pm
القاهرة-أظهرت دراسة علمية حديثة صحة المثل القائل إن “المرأة لا تؤتمن على سر”، على الأقل عند المصريات، حيث أثبتت أن النساء المصريات لا يستطعن الاحتفاظ بالسر لأكثر من 38 ساعة وغالبا ما يبحن به إلى أشخاص غير معنيين بحسب ما ذكرت جريدة “السفير” اللبنانية.


هل سمعت في يوم من الأيام طبيبا ينصح مرضاه بالإكثار من الضحك؟
15 May 2012 04:42 pm
كثيرا ما ينصحنا الأطباء بالابتعاد عن كل ما من شانه أن يوثرنا و يرهق أعصابنا، لأن له تأثيرا قويا على صحتنا أكانت النفسية أو الجسدية، و لا شك و أن التعرض للضغط النفسي و العصبي، قد يعرضنا الأمراض جد خطيرة مع الزمن..